Thursday, November 14, 2019

اخبار العملات

أخبار العملات

اعلم ان السوق لا يحب الدولار الامريكي عندما يهبط 100 نقطة بسبب هذه البيانات

Author: Skerdian Meta/Friday, June 02, 2017/Categories: تحديثات حية

في تحديثنا الاخير، قلنا انه رغم اننا نتوقع هبوط اسعار زوج الدولار الاسترالي/الدولار الامريكي الا اننا يجب ان ننتظر حتي الاعلان عن تقرير العمالة الأمريكية. يبدو ان هذا قد كان قراراً صائباً. لقد تم نشر التقرير، لم يتقبله السوق، وقفز زوج الدولار الاسترالي/الدولار الامريكي حوالي 40 نقطة.

اذاً، بدلاً من بيع زوج الفوركس هذا عند مستوي 50 اس ام ايه، قمنا بفتح اشارة بيع فوركس عند مستوي 100 اس ام ايه، والتي جاءت اعلي حوالي 40 نقطة. لقد حققنا 10 نقاط ربح حتي الآن.

بالعودة لموضوعنا، اعتقد ان هذا الانخفاض في الدولار الامريكي رد فعل مبالغ فيه. اجل كانت البيانات الاقتصادية ناعمة بعض الشئ، ولكنها ليست كافية لوضع الاقتصاد الامريكي في هذا الموقف، واغلب البيانات توازن بعضها بعضاً.

متوسط الارباح الشهرية ظل غير متغير، بينما انخفض مستوي البطالة إلي 4.3%، وانخفض مستوي البطالة المقنعة إلي 8.4% من 8.6%. رغم ان معدل المشاركة، وهو معدل من يبحثون عن وظيفة، انخفض ب0.2% كذلك.

كما ترون، التقرير ناعم بعض الشئ، وهذا لا يبرر بأية حال الانخفاض الهائل في الدولار الامريكي. ماذا تخبرنا حركة الاسعار هذه.

تخبرنا ان السوق يميل في عكس اتجاه الدولار الآن بما ان البيانات المخيبة للآمال كان لها تأثير اكبر علي الدولار الامريكي مقارنة بالبيانات الايجابية. لذا، يجب ان نكون حذرين فيما يتعلق بالدولار الامريكي حتي تتغير مشاعر السوق.   

Tags:

Skerdian Meta

Other posts by Skerdian Meta