Monday, February 17, 2020

اخبار العملات

أخبار العملات

البيانات الاقتصادية الأمريكية متباينة... سبب اخر لهبوط الدولار

Author: Skerdian Meta, Leading analyst /Tuesday, August 02, 2016/Categories: تحديثات حية

البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة اليوم لا ترسم الصورة بشكل واضح. حسنا، انها ترسم صورة ولكنها لا تعرض في أي اتجاه تسير بعض قطاعات الاقتصاد الأمريكي. منذ حوالي ساعة تم نشر أرقام الدخل والإنفاق في الولايات المتحدة. بقي دخل الفرد نفسه عند 0.2٪ لشهر يوليو، مخيبا التوقعات عند 0.3٪.

بقي الإنفاق الشخصي على نفسه كذلك عند 0.4٪، متفوقا على التوقعات مما يعني أن النمو في الإنفاق سوف يتباطأ إلى 0.3٪ في الشهر. ارتفع الدخل القابل للتصرف والأجور بنسبة 0.3٪ في الواقع، مما يوحي بأن من المديرين التنفيذيين وأصحاب الدخول كبيرة ظلت ثابتة أو انخفضت في يوليو تموز. في الواقع، نحن لسنا قلقون عليهم، لديهم ما يكفي من النقود محشوة تحت مراتب أسرتهم.

101 ها نحن قادمون، الهدف القادم 100

تم للتو نشر مبيعات السيارات الأمريكية. مبيعات نيسان بزيادة 1.2 فى٪ مقابل المتوقع بنسبة 3٪. ولكن ، انخفضت مبيعات جنرال موتورز (GM) بنسبة 1.9٪ مقابل 1٪ المتوقعة وانخفضت مبيعات فورد بنسبة 3٪ مقابل 0.5٪ التي كانت بالإجماع. وهناك المزيد من الشركات المصنعة للسيارات الولايات المتحدة ستنشر نتائجها قريبا لكنها لا تبدو جيدة. دعونا ننتظر لبقية الشركات المصنعة للسيارات بنشر بيانات مبيعاتها في حين يواصل الدولار الهبوط.

Skerdian Meta, Leading analyst

سكيرديان ميتا هو المحلل الرئيسي الخاص بنا.

سكرديان تاجر فوركس محترف ومحلل اسواق، عمل بشكل نشط في تحليل الاسواق علي مدار التسعة اعوام الماضية. قبل ان يصبح محللنا الرئيسي، عمل سكرديان كتاجر ومحلل سوق في فرق بنك ساكو المحلي، أكسيونر. تخصص سكيرديان في تجربة النماذج الجديدة والتداول. سكيرديان حاصل علي ش

Other posts by Skerdian Meta, Leading analyst