Thursday, November 14, 2019

اخبار العملات

أخبار العملات

الجنيه البريطاني مستمر في الانخفاض بعد بيانات البناء الرائعة

Author: Skerdian Meta/Friday, June 02, 2017/Categories: تحديثات حية

البيانات الاقتصادية كانت خفيفة للغاية هذا الصباح، مع استثناء تقرير البناء في المملكة المتحدة. الرقم كان  نقطة56 بي ان اي، وهذا افضل كثيراً من المتوقع واعلي من رقم الشهر الماضي بحوالي 3 نقاط. مؤشر الاسكان والمؤشر التجاري كانا في اعلي مستوي لهم منذ اكثر من عام كذلك.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الامريكي قفز حوالي 30 نقطة بعد الاعلان عن التقرير ولكنه خسرهم بعد ذلك والآن مستمر في الانخفاض. مؤشر ال100 اس ام ايه (الاخضر) في الرسم البياني لكل ساعة يقوم بمد نوعاً ما من الدعم. لقد فعل نفس الشئ بالأمس وقفز السعر حوالي 90 نقطة للأعلي بعد ان فشل في كسر المتوسط المتحرك. رغم ذلك، الآن يبدو ضعيفا، لهذا السبب لن نقوم بفتح اشارة شراء فوركس هنا. 

اعتقد انه حان الوقت لافلات مستوي 100 اس ام ايه 

الرسم البياني لكل 4 ساعات يشير للأسفل كذلك. مؤشر ال100 اس ام ايه، والذي يصل اعلي 1.29 قليلاً، تحول لمقاومة في هذا الاطار الزمني، لذا التحليل الفني يظهر صورة متوقعة لهبوط الاسعار للغاية.

اضف لهذا التقرير المبهر للبناء في المملكة المتحدة، وحقيقة ان الجنيه البريطاني انخفض اكثير بعد الاعلان، لتجد ان الموقف لا يبدو جيداً للغاية للمشترين.

تقرير العمالة من المملكة المتحدة سوف يعلن عنه في خلال ساعة، وهو ما يمكن ان يلقي بكل هذا التحليل جانباً، ولكن هذه هي طريقة عمل الفوركس. نحن نحاول ان نتبنأ بالسوق بناءً علي بيانات تاريخية، ثم ننتقل للاعلان التالي.

Tags:

Skerdian Meta

Other posts by Skerdian Meta