Sunday, September 27, 2020

اخبار العملات

أخبار العملات

لماذا الجنيه الإسترليني بزيادة هذا اليوم في حين اقتصاد المملكة المتحدة آخذ في الانخفاض ...

Author: Skerdian Meta, Leading analyst /Tuesday, August 2, 2016/Categories: تحديثات حية

كان قطاع البناء والتشييد القطاع الأفضل أداءا في الاقتصاد في المملكة المتحدة. تراجع هذا القطاع بعد الأزمة المالية العالمية عام 2008. في حين استغرق الأمر وقتا أطول لبقية القطاعات الأخرى في المملكة المتحدة وفي بلدان أخرى (اليابان في حالة ركود والقطاعات المختلفة لا تزال في انكماش في بعض بلدان منطقة اليورو)، وكان قطاع البناء والتشييد متميز. وأكثر من مرة يظهر المؤشر PMI أن هذا القطاع كان في منطقة 55-60 نقطة مما يعني توسع جيد.

 

اليوم العدد الذي يبين البيانات التي تم جمعها في يوليو مخيب للآمال. وكان العدد أقل من 46 نقطة وهو ما يضع هذا القطاع للشهر الثاني في انكماش. وهو رقم مروع لكن على الأقل انه جاء فوق التوقعات. يبدو أنه قد أصاب بائعي الباوند بالإحباط وبعد الهبوط الأولي، GBP / USD قد قفز للأعلى مجددا. هذه الخطوة لها ثلاثة أسباب:

1 - ضعف الدولار الذي نحن نشهده اليوم في جميع المجالات، يساعد دفع هذا الزوج الى الأعلى

2 - الاجتماع الشهري للبنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني)  وشيكا يوم الخميس لهذا السبب المتداولين قد يشعرون بالخوف

3 - إن GBP / USD التي تم بيعها من 1.50 و 1.40 تعطي شعورا بالشك قليلا لأن السعر عاجز عن اتخاذ استراحة كبيرة أدناه 1.30. لذلك يقومون بجني الأرباح (اغلاق التداول) على بعض (صفقات بيع) القصيرة وربما البحث عن فرص أفضل للبيع العالي.

Skerdian Meta, Leading analyst

سكيرديان ميتا هو المحلل الرئيسي الخاص بنا.

سكرديان تاجر فوركس محترف ومحلل اسواق، عمل بشكل نشط في تحليل الاسواق علي مدار التسعة اعوام الماضية. قبل ان يصبح محللنا الرئيسي، عمل سكرديان كتاجر ومحلل سوق في فرق بنك ساكو المحلي، أكسيونر. تخصص سكيرديان في تجربة النماذج الجديدة والتداول. سكيرديان حاصل علي ش

Other posts by Skerdian Meta, Leading analyst