Monday, February 17, 2020

اخبار العملات

أخبار العملات

ما الذي حدث في المملكة المتحدة أمس؟

Author: Skerdian Meta, Leading analyst /Friday, August 05, 2016/Categories: تحديثات حية

أمس كان اليوم الذي انتظره العديد من تجار الفوركس. عقد بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) لقاء بعد الاستفتاء الذي حدث في يوليو، ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك دليل على وجود تأثير للانسحاب على الاقتصاد الحقيقي للمملكة المتحدة لأنه لم يتم جمع البيانات الاقتصادية التي شملت يوليو حتى الآن. لذلك، ما يمكن لجميع أعضاء البنك البريطاني القيام به في هذا الاجتماع هو ابقاء الامور على حالها والحفاظ على استقرار السياسة النقدية حتى كان هناك المزيد من الأدلة.

GBP / USD انخفض بمقدار 200 نقطة بعد أن خفض بنك انجلترا أسعار الفائدة

GBP / USD انخفض بمقدار 200 نقطة بعد أن خفض بنك انجلترا أسعار الفائدة

حسنا، كان لدينا بعض الأدلة على هذا الأسبوع، مع قطاعات البناء والخدمات والصناعية عن الغوص في انكماش. هذه ليست سوى أرقام أولية وانها ليست الاتجاه المعتاد، وهو ما يعني أن هذا قد يكون نتيجة لصدمة بعد التصويت وستعود الأمور إلى وضعها الطبيعي. ولكن، لا يريد بنك انجلتراالانتظار حتى يزداد الوضع سوءا، وأخذ الثور من قرنيه. قطعوا أسعار الفائدة بمقدار 25bps ورفعوا برنامج التسهيلات الكمية. GBP / USD انخفض نحو 200 نقطة نتيجة لذلك وحصلنا على أكثر من نصف هذه الخطوة مع GBP / USD على توصية فوركس للبيع للمدى الطويل.

Skerdian Meta, Leading analyst

سكيرديان ميتا هو المحلل الرئيسي الخاص بنا.

سكرديان تاجر فوركس محترف ومحلل اسواق، عمل بشكل نشط في تحليل الاسواق علي مدار التسعة اعوام الماضية. قبل ان يصبح محللنا الرئيسي، عمل سكرديان كتاجر ومحلل سوق في فرق بنك ساكو المحلي، أكسيونر. تخصص سكيرديان في تجربة النماذج الجديدة والتداول. سكيرديان حاصل علي ش

Other posts by Skerdian Meta, Leading analyst