Thursday, November 14, 2019

اخبار العملات

أخبار العملات

ما الذي حدث للدولار الأمريكي الآن؟

Author: Skerdian Meta/Thursday, July 27, 2017/Categories: تحديثات حية

بالأمس، كانت الأسواق المالية تتوقع ان يكون البنك المركزي الأمريكي مائلاً لرفع اسعار الفائدة. اظهرت عوائد السندات هذا بالظبط عن طريق تقديم ارتفاع قوي.

هذا لم يستمر طويلاً رغم ذلك، وارتفاع السندات انقلب وعائدات الخمس اعوام عادت إلي نقطة بدايتها، عند حوالي 1.82%.

التصريح كان انعم مما توقعته الاسواق، او علي الاقل ليس بنفس الحدة.

في تصريح لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة الأخير، ذكر ان "التضخم فد اصبح ابطأ بعض الشئ"، مما يعني انهم مقتنعون اكثر بأن التضخم اصبح ابطأ.

كان هذا السبب الرئيسي وراء انخفاض الدولار الأمريكي بالأمس. خسر الدولار حوالي 100 نقطة بالأمس، واستمر الانخفاض لأكثر من 50 نقطة باكراً هذا الصباح، وهو ما كان القشة الأخيرة لاشارة بيع فوركس طويلة الاجل لزوج الدولار الاسترالي/الدولار الامريكي الخاصة بنا.

خسارة هذا التداول امر سئ للغاية، خاصة اننا حقننا ربحاً اكثر من 100 نقطة سابقاً. من كان يتوقع ان الدولار الامريكي سوف يصبح اضعف العملات الرئيسية؟

في جميع الاحوال، الحياة تستمر ويجب ان نتطلع لفرص تداول جديدة.

لذا، تعرض الدولار الامريكي للضرب مرة أخري بالأمس، ولكني اعتقد ان هذا لن يتكرر في الوقت الحالي. الآن، السوق سوف يقوم بالتركيز علي البيانات الاقتصادية الجديدة من الولايات المتحدة، وبالطبع التضخم هو اهمهم.

البنك المركزي الامريكي هو اكثر البنوك ميلاً لرفع اسعار الفائدة، بما انهم الوحيدون الذين يفعلون ذلك، بالاضافة إلي بنك كندا والذي قام برفع اسعار الفائدة للمرة الأولي في الاجتماع الماضي. لذا، لا اري ان الدولار الامريكي سوف ينخفض اكثر في المستقبل القريب. 

Tags:

Skerdian Meta

Other posts by Skerdian Meta