Monday, October 21, 2019

اخبار العملات

أخبار العملات

ملخص توصيات الفوركس 22 يناير: هل سيتعافي الدولار الأمريكي؟

Author: Rowan Crosby/Monday, January 22, 2018/Categories: Daily Opportunities

صباح الخير،

دفع بأسواق الفوركس مرة اخري إلي الضوء حيث دخلت الحكومة الأمريكية في وضع الاغلاق. الدولار الأمريكي المنخفض جعلنا ننشغل بتداول العملات الكبري، وهذا الاسبوع ستكون كل الانظار علي رد فعل الدولار الأمريكي.

لقد حظينا بتداول هادئ الاسبوع الماضي حيث اغلقت توصيتين فقط يوم الجمعة. رغم ذلك، لدينا عدد كبير من التوصيات الجديدة تنتظر سعراً رائعاً، بما فيها الدولار النيوزلندي/الدولار الامريكي، الذهب، مؤشر الكاك، وزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني.

كما يبدو لدينا موقعين مفتوحين في الدولار الاسترالي. احداهما طويل الاجل والاخر قصير. الدولار الاسترالي يتجه للاعلي ولكنه وصل لذروة الشراء. نحن ايضاً لازلنا في التداول طويل الاجل للجنيه البريطاني/الدولار الامريكي.

موقع البيتكوين الخاص بنا قام بالتعافي نوعاً ما وارتفع بشكل جيد. الان هو في مدي تداول بين 10000 و 13000.

امامنا اسبوع كبير مع البنك المركزي الاوروبي والحكومة الامريكية محل الانظار. لذا تابعوا صفحة توصيات الفوركس حيث اتوقع وجود العديد من الفرص.

 

اهم توصيات الفوركس

الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي – الدولار النيوزلندي لايزال يتداول بقوة وسوف نبحث عن فرصة اخري.

الذهب – لقد كنا نرتفع مؤخراً، رغم ذلك السحب يبدو كفرصة للشراء.

الجنيه البريطاني/الين الياباني – لقد سقطنا من الاعلي واي ارتداد سوف يكون فرصة جيدة.

الكاك – مؤشر الكاك دخل في المقاومة ونحن نبحث عن الرهان ضد الضعف.

نيكاي – يبدو اننا نقترب من اعلي مستوي في المستوي القصير وهذه فرصة للبيع.

 

توصيات الفوركس الحية

 

الدولار الاسترالي/الدولار الامريكي – المقاومة تتماسك

حظي الدولار الاسترالي بسلسلة من الاخبار الايجابية الاسبوع الماضي، والتي ساعدتنا في الارتفاع الي 80 سنت. الاخبار الاقتصادية انتهت الان الاخبار القادمة ستكون اقل. سقوط الدولار الامريكي والحكومة الامريكية قد يكون محرك كبير للسعر هذا الاسبوع. الهدف السفلي هو 0.7650. في نفس الوقت نحن مدركون تماماً الاتجاه قصير الاجل ونحن نتابع ذلك. حالياً لدينا موقع مفتوح قصير الاجل يستهدف 0.8040.

AUDUSD

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي - الرسم البياني 240 دقيقة

 

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي – سقوط الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني مستمر في التماسك مقابل الدولار الأمريكي. اغلاق الحكومة الأمريكية تسبب في ضعف اكثر في الدولار الامريكي وهذا يدفع الزوج للاعلي. الهدف السفلي يظل 1.3237.

 

GBPUSD

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي - الرسم البياني 240 دقيقة

Rowan Crosby

روان كروسبي هو متداول محترف للعقود الآجلة، من سيدني، أستراليا. روان لديه خبرة واسعة في تداول السلع والسندات وعقود الأسهم الآجلة في الأسواق الآسيوية والأوروبية والأمريكية. روان حاصل علي درجة البكالوريوس في المالية والاقتصاد، ويركز بشكل كبير على تمويل الاستثمار والتحليل الكمي.

Other posts by Rowan Crosby