Thursday, November 14, 2019

اخبار العملات

أخبار العملات

هل سيفشل الدعم عند مستوي 110 لزوج الدولار الامريكي/الين الياباني هذه المرة؟

Author: Skerdian Meta/Wednesday, May 31, 2017/Categories: تحديثات حية

منذ اسبوعان، مستوي ال110 في زوج الدولار الامريكي/الين الياباني كان تحت تهديد بعد حدوث انخفاض 400 نقطة في زوج الفوركس. رغم ذلك، لم يحدث الانكسار، حيث فقد السوق اهتمامه سريعاً بتبعات مكتب التحقيقات الفيدرالي القادمة من الولايات المتحدة، وخلال الاسبوع الماضي رأينا زوج الدولار الامريكي/الين الياباني يرتفع مجدداً إلي 112.

هذا الاسبوع، يبدو ان من يتوقعون هبوط الاسعار يحاولون مرة اخري مع المقاومة. مشاعر السوق ليست بهذا السوء، وبنك اليابان اعلن للتو انهم سوف يقومون بإبقاء برنامج شراء السندات الحالي، لذا زوج الفوركس هذا من المفترض ان يقوم بمهاجمة الجانب العلوي، ولكن علي العكس نحن مستمرون في الانخفاض للأسفل.

هذه علامة ان مستوي 110 من الممكن ان يضطر للذهاب هذه المرة. اذا كان زوج الدولار الامريكي/الين الياباني يتحرك تبعاً لظروف السوق العادية، اذا سوف يهبط اذا ظهر عنصر خطر في الافق.

المتوسطات المتحركة مستمرة في دفع الدولار الامريكي/الين الياباني للأسفل

في الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكننا ان نري ان مؤشر ال50 اس ام ايه (الاصفر) كان يقوم بتوفير المقاومة وكان يقوم بدفع الزوج للاسفل مؤخراً، بينما اليوم نري ان مؤشر ال20 اس ام ايه (الرمادي) قام بأخذ مكانه. هذا يعني ان الباعة قد اصبحوا اقوي بما انهم يثقون بمتوسطات متحركة اصغر كنقط بداية لمواقع البيع الخاصة بهم لهذا الزوج.

لقد ارتفعنا حوالي 80 نقطة الآن، ولكن هذا ليس بالكثير لزوج الدولار الامريكي/الين الياباني. لذا، اذا ذهب مستوي 110، سوف اقوم بوضع طلب بيع اسفل هذا المستوي تماماً، مع وقف للخسارة اعلي منه وهدف ربح 50 نقطة علي الاقل.

Tags:

Skerdian Meta

Other posts by Skerdian Meta